حَربُ السُنَة وَالشيعَة

مشاهدات



مَحمود الجاف


اكبرُ خَديعَة . حَربُ السُنَةِ وَالشيعَة ...

قريبا تعلوا نداءات الجهاد . ويتجمع العباد من كل البلاد . في ارض الميعاد . فقد جهِزوا المسرح الافغاني واستنفروا الجهلة من الشعبين العربي والايراني . رسموا الحدود واختاروا الجنود والمسلمون ايضا هم الوقود . بعد ان اتفقوا مع الصليبيين والصهاينة واليهود وصلت طالبان الى الحُدود ... 

مع غَباء مُستَديم وَنِقاش عَقيم لمجتمعٍ حاقد لئيم . خَلَّفتها كِذبَة وَضيعَة أدت الى ارتكابهم جَرائِم مُريعَة . الُكلُ سَيغدو في نَفير وَلِما يَملُك يَبيعَه لِيوَفِر الطَعام وَيُديم الصِدام فَلابُدَ أن يَسمَعوا كَلامَ الإمام وَالكُلُ يُطيعَه  .

وَيُقتل السُنة والشيعَة ...

العُملاء في الملاهي والمَرافِئ وَالناس تُقصَفُ بِالمَدافِع والملالي يُمثلون بشكل رائِع وَأمريكا وَروسيا والصين يُشغِلوا المَصانِع وَإيران تَنقُل الحَرس وَالصَواريخ وَالأسلِحَة الفَظيعَة .

لِيُقتلَ السُنة وَالشيعَة ...

خُطَط وَأفلام صفويَة وَفتاوى سَريعَة تُشَرِعُ الأفعال الشَنيعَة بِحُجَة الدِفاع عَن المَراقِد وَالمَساجِد وَالمُؤمِنينَ في المَعابِد وَبِرشاشات بَديعَة .

يُقتَل السُنة وَالشيعَة ... 

النِساءُ وَالرِجالُ في السُجون . وكثيرون أصابُهُم الجُنون وَالتَسَوُل صارَ فُنون وَالناس تَبيتُ في المَزارِع او الخيام أو الشوارع والاعداء يَنقُلوا الرَصاصَ لِلمَواقِع بِسَيارات سَريعَة .

لِيُقتلَ السُنة وَالشيعَة ...

لابد ان ينهَضُ الرِجال وينتَصِروا في النِزال فَالظُلمُ إلى زَوال وَيَتَوَقَف القِتال وَيُعيدوا لِلوَطَن رَبيعَة بَعدَ أن تَسيل كَثير مِن دِماء  .

السُنة وَالشيعَة ...

إرسال تعليق

0 تعليقات