جنرال روسي لا يرى طريق بلاده إلى النصر العسكري

مشاهدات

 




أعلن اللواء المتقاعد ونائب الرئيس الروسي السابق ألكسندر روتسكوي، عدم قدرة الجيش الروسي على القيام بعمليات هجومية استراتيجية. حيث قال أنه "لتنفيذ هذه الأنواع من العمليات، من الضروري أن يكون لديك القوات المسلحة المناسبة. وإذا لم تكن القوات المسلحة لديها القدرة على تنفيذ عمليات هجومية استراتيجية عملية، فمن الأفضل عدم الذهاب، لا سيما خارج بلدهم."

وانتقد روتسكوي قيادة وزارة الدفاع الروسية، بما في ذلك سيرجي شويغو، مشيراً إلى أن القوات المسلحة الروسية منذ 22 عامًا يقودها أشخاص لم يخدموا في الجيش، ولم يتلقوا تعليمًا عسكريًا كلاسيكيًا. حيث قال "على مدى ربع قرن، كان يقود القوات المسلحة أشخاص غير أكفاء بشكل عام. ماذا يمكن أن يحدث للقوات المسلحة؟ ها هي النتيجة. وزير الدفاع لم يخدم في جيشنا، ولا يوجد تعليم عسكري، ونوابه الخمسة لم يخدموا في الجيش إطلاقا. أي وزارة الدفاع هذه؟

وأضاف روتسكوي، إن الحرب ضد أوكرانيا مأساة لروسيا، لأن الناس يموتون بلا وعي، وأردف بالقول: "على الرغم من أن اللافتة والشعار هما" حماية روسيا". أين يحمون روسيا؟ لماذا يموتون؟ وعندما يموت الناس بلا وعي، فهذه بالفعل مأساة"، نائب رئيس الاتحاد الروسي السابق. وختم: "لم يبقى في الجيش الروسي فوجٌ واحد لم يسفر عن سقوط قتلى وجرحى."























إرسال تعليق

0 تعليقات