حورية فرغلي: ربنا أحياني بعد مماتي.. ومستعدة اشتغل اي عمل من بكرة


مشاهدات



القاهرة- اقام الدكتور حسام ابو العطا استشاري جراحات التجميل مأدبة سحور في اخر ليالي شهر رمضان على شرف الفنانة حورية فرغلي في اول خروج لها احتفالا بعودتها الى ارض الوطن ونجاح عملية زراعة الانف بالولايات المتحدة الامريكية.

حضر السحور مجموعة كبيرة من قامات المجتمع المصري منهم: نواب مجلس الشيوخ: محمود منصور ومحمد توفيق الجمل ، والنائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب ، والمستشار ادم فتح الباب رئيس محكمة امن الدولة، والفنانة مادلين طبر،  والدكتور احمد فيصل طوبار استاذ جراحة المخ والاعصاب، والدكتور رأفت عباس ورجل الاعمال احمد مسعود وحرمه الاعلامية يمنى طولان، ريهام الهواري مستشار مهارات التواصل، والمنتج الفني هاني صلاح، والمطرب احمد مختار، والاستايلست هاني انور، والاعلاميين: اميمة تمام، محمد بدر، احمد فرغلي، والصحفيين: احمد حمدي، سمير حافظ، خالد شاهين، داليا سيد، محمد سعد، والمصور شهاب اشرف بيلا.

وقد صرح الدكتور حسام ابو العطا: ان ما تعرضت له الفنانة حورية فرغلي هو مأساة بمعنى الكلمة فعمليات التجميل تأخذ وقت طويل ونتيجتها تظهر خلال من ثلاث الى ستة اشهر ولكن ما اراه بعيني هو اعجاز علمي اتقدم بالتحية للطبيب المصري المتابع للحالة وكل فريق عمل الاطباء الأمريكيين على هذه النتيجة العظيمة فـ«حورية» كانت وستظل ملكة جمال مصر.

ومن جانبها روت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الفرس وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وانفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولا في اخر سنتين وقرارها الاخير بالسفر للولايات المتحدة الامريكية لإجراء اربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الانف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات اكسجين، وحاليا انا في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على اثر العملية.

وقد وجهت حورية الشكر لمجلس الوزراء المصري على متابعتهم لها منذ مناشدتها بالإعلام و اخذها تأشيرة السفر لأمريكا رغم الحظر بسبب جائحة كورونا وكذلك وجهت الشكر للفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة مادلين طبر على دعمهما في محنتها وكل اعلامي وصحفي تواصل معها.

واضافت حورية انها مسحت العديد من الشخصيات من حياتها سواء اقارب او اصدقاء او كما كانت تعتقد انهم اصدقاء بعد غيابهم عنها في عز ألمها على عكس ما كانوا عليه حينما كانت بكامل صحتها وعنفوان نجوميتها.

واستكملت حورية وقالت ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا و اهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي بإسم حورية oreya)ح) فانا قررت ان احب نفسي بطريقتي، وخلال شهر اغسطس المقبل سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي اخير على عظام الانف الجديدة واستكمل العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك.

واختتمت الفنانة حورية فرغلي حديثها في الفترة الماضية كان فقط حلمي عودة حاسة الشم والتذوق اما الان والحمد لله انا اتولدت من جديد، واتمنى في الفترة المقبلة التركيز في عملي وانا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة وانا اتابع حاليا الوسط الفني واستمتعت كثيرا بمسلسلي: «الاختيار» الجزء الثاني و«لعبة نيوتن»، وبداية عملي ستكون مختلفة تماما عما سبق، وحلم حياتي ان اجسد شخصية الملكة المصرية «حتشبسوت» او الاميرة العربية «ذات الهمة» في عمل تلفزيوني او سينمائي.

الجدير بالذكر ان الدكتور حسام ابو العطا خلال صالونه الثقافي على مدار شهر رمضان 2021 كرم العديد من الفنانات وهم: مادلين طبر، منة فضالي (عن مسلسلها نسل الاغراب)، ايمان سلامة، نهال عنبر، وندى بسيوني، تقديرا منه على عملهم المتميز واعلائهم الفن المصري الى عنان السماء.

إرسال تعليق

0 تعليقات