أومنيس ميديا وخرابيش تدخلان في شراكة استراتيجية لتوفير حلول إعلانية متطورة

مشاهدات




الاتفاقية تتضمن توفير محتوى إعلاني للحملات الإعلانية عبر وسائل الإعلام التقليدية والحديثة والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي


أبرمت أومنيس ميديا، الشركة المختصة في تطوير وإدارة الحلول الإعلامية والتسويقية الرقمية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع خرابيش نتورك، الشركة الرائدة في انتاج المواد الإعلامية والترفيهية والرسوم المتحركة. ووقع الاتفاقية كل من فهد الذيب، الرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا، ومحمد عصفور، الرئيس التنفيذي لشركة خرابيش نتورك، وذلك في مقر أومنيس ميديا بإمارة دبي.


وبحسب الاتفاقية، ستقوم كل من أومنيس ميديا وخرابيش بتقديم خدماتهما لمصلحة جمهور المعلنين من مؤسسات وشركات ضمن القطاعين العام والخاص في مختلف دول العالم، بطرق مستحدثة واحترافية تعزز من تأثير الحملات الإعلانية في الجمهور المستهدف باستخدام محتوى إبداعي.


وعن دور أومنيس ميديا في هذه الاتفاقية، قال فهد الذيب، الرئيس التنفيذي: "تمتلك أومنيس ميديا أدوات رقمية تم تطويرها لتلبية متطلبات المعلنين تتمثل في منصة أومنيس ميديا دوت كوم (www.omnesmedia.com) المختصة في توفير بيانات ومعلومات وسائل الإعلام حول العالم، ومنصة آدفيرت أون كليك (www.advertonclick.com) والتي تعد الأولى من نوعها في تسويق وبيع المساحات الإعلانية على اختلافها أنواعها في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى منصة أومنيس إنفلونسرز (www.omnesinfluencers.com) المختصة في تسويق المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي".


وأضاف الذيب: "ستقوم أومنيس ميديا من خلال أداوتها الرقمية بتوفير المعلومات والبيانات التي يتطلبها المعلن قبل الشروع في تنفيذ الحملات الإعلانية، وتعزيز عملية التواصل فيما بين المعلن ووسائل الإعلان أو المؤثرين بطرق رقمية سلسلة ومباشرة لشراء وحجز المساحات الإعلانية. وقد جاءت هذه الشراكة مع خرابيش كونها من أهم الشركات الإقليمية القادرة على تقديم محتوى إبداعي يتناسب مع متطلبات المعلنين وحملاتهم الإعلانية".


من جهته قال محمد عصفور، الرئيس التنفيذي لخرابيش: "لدينا في خرابيش باع طويل وخبرة واسعة في انتاج المحتوى الإبداعي، كما لدينا فريق عمل يمتاز بمعرفته ودرايته الواسعة في انتاج مواد إعلانية تلائم مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية والعلامات التجارية، وسيتم بناء المحتوى الإعلاني للحملات بناء على فهم واضح وعميق لواقع العلامة التجارية وأهداف الحملة والجمهور المستهدف وإعطائها طابع خاص يميز الحملة عن مثيلاتها".


وتابع عصفور: "إن العلاقة التكاملية فيما بيننا وأومنيس ميديا ستقدم حلول إعلانية فريدة من نوعها لجميع المؤسسات والشركات المعلنة وستعزز من قدرة هذه الحملات الإعلانية من التأثير في الجمهور المستهدف والمتابع لوسائل الإعلام التقليدية أو الحديثة بما يحقق المنفعة القصوى والعائد المتوقع لأي من الحملات الإعلانية التي ستتم من خلال تحالف أومنيس ميديا وخرابيش".


إرسال تعليق

0 تعليقات